الشــــــــــــــــــــحيل

المنتــــــــــــــــــــدى الأول والرئيسي للشحيل

السلام عليكم اخواني الاعضاء نرجو منكم التكرم بالدخول والمشاركة والرد عل المواضيع لأن المنتدى يعاني من نقص كبير من طرفكم ونريد هذا المنتدى أن يكون تفاعليا لا لئن تضعوا فيه موضوع وترجعوا بعد شهر لكي تروا هل تم الرد أو لا وأنا أسف على ازعاجكم تقبلوا مروري
الشـــحيل:إدراج صور النساء أو الأغاني .. يعرض العضو لإنذار إداري مع حذف الموضوع ، بدون سابق توجيه وهذا نهجنا منذ قيام المنتدى

الشـــحيل : - شارك معنا في تغيير المنتدى اي شي مش عاجبك بس ادخل هنا على الر ابط التالي: http://alhajer.mam9.com/t2073-topic#12259

الشحيل: لكل من فقد كلمة السر يمكنك مراسلتنا على الايميل التالي o_hajr@yahoo.com

او بارسال رسالة على الهاتف التالي 00966598889494


    الموضات ..؟؟!!

    شاطر
    avatar
    ابوحفص
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 40
    تقييم العضو : 5
    تاريخ التسجيل : 16/11/2009

    الموضات ..؟؟!!

    مُساهمة من طرف ابوحفص في الخميس ديسمبر 03, 2009 9:05 pm

    يا شباب نبي أرائكم حول الموضات لأنو كما تشاهدون الان نلحظ سباق عنيف بين الموضات والزمن ...وأقصد بالموضات في كل المجالات (اللباس ؟ا؟العادات والتقاليد ؟؟وحتى في الكلاام )...وطبيعي أغلب الموضات مستوردة من بلاد الغرب وبعضها مصطنعه ..وبرأيكم أحنا لازم نتبع الموضات ضمن الحدود؟؟ أم نرفضها ونحاربها بشتى الطرق حتى نحافظ على تراثنا ؟؟ فمثلا على صعيد اللباس فالشئ الدارج : أن الشخص اللذي يلاحق أخر موضات اللباس والقصات يقولون عنه طنطه (خلونا صريحين )؟؟ خلونا نشوف ردودكم ولا تنسوا أن تأخذو بعين الأعتبار أن الشخص في (بعض الأحيان) يرضخ للموضات وألا سيتحمل نظرات الأستغراب من الغير.وربما يهمش...وجزاكم الله خير أخوكم ابو حفص.
    avatar
    KEKO-SYR
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 202
    تقييم العضو : 5
    تاريخ التسجيل : 22/11/2009
    الموقع : Any Where!!

    رد: الموضات ..؟؟!!

    مُساهمة من طرف KEKO-SYR في الجمعة ديسمبر 04, 2009 1:20 am

    يعطيك العافية "أبو حفص"..

    أنا في رأيي الشخصي إنو الواحد ما يكون إمّعـــة"إن أحسن الناس أحسن وإن أسائو أساء"..لكن الشخص ممكن ياخذ الشيء المعقول والموافق لديننا وعاداتنا وتقاليدنا"إذا كان بي شي".. ويترك الباقي.

    والله أعلم
    avatar
    الغـــريــب
    عضو ماسي
    عضو ماسي

    عدد المساهمات : 1738
    تقييم العضو : 3
    تاريخ التسجيل : 25/08/2009
    العمر : 41
    الموقع : بلاد الله الواسعة

    رد: الموضات ..؟؟!!

    مُساهمة من طرف الغـــريــب في الجمعة ديسمبر 04, 2009 2:47 am

    أنا من وجهة نضري ان الانسان يلبس الشيء الجميل وغير المشين لأنه الان بعض الموضات الي موجوده شيء مقطع وشيء موصل
    يعني لا يعقل ان يلبس الانسان لبس المجانين
    والمثل يقول كل ما تشتهي والبس ما تشتهي الناس
    وانا شخصيا البس ما يعجبني على ان يكون راكزا












    ابومحمد
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 473
    تقييم العضو : 8
    تاريخ التسجيل : 25/11/2009

    رد: الموضات ..؟؟!!

    مُساهمة من طرف ابومحمد في الجمعة ديسمبر 04, 2009 3:32 am

    الله يحفظك أخي عمرالنامس على هذاالموضوع ونشكرك ياأخي على جميع ماتقدم للمنتدى
    avatar
    محب الاسلام
    مراقب
    مراقب

    عدد المساهمات : 105
    تقييم العضو : 5
    تاريخ التسجيل : 03/12/2009
    العمر : 25
    الموقع : ديرالزور

    رد: الموضات ..؟؟!!

    مُساهمة من طرف محب الاسلام في الجمعة ديسمبر 04, 2009 10:54 pm

    انابرأيي الشخصي: اعتبر من يتبع الموضات الجديدة سواء كانت من الغرب اومصطنعة
    وغيرالمناسبة للشخص والمدعوة بصرعات الموضة هي قمة التخلف الحضاري
    اما اذا كانت الموضة مناسبة للشخص مثل:الطقم الانكليزي الكامل
    مناسباً ذوقياً للشخص
    وانا ألبس ما يناسبني ويناسب الناس بشكل راكز
    واشكرك اخي عمر على طرح هذا الموظوع
    avatar
    ابوسمره
    المدير العام
    المدير العام

    عدد المساهمات : 1950
    تقييم العضو : 19
    تاريخ التسجيل : 14/09/2009
    العمر : 107
    الموقع : الصين الشعبيه

    رد: الموضات ..؟؟!!

    مُساهمة من طرف ابوسمره في الثلاثاء ديسمبر 15, 2009 10:35 pm

    ولله ابو حفص ان شخصيا البس مايناسبني وافحط فوق الموضى تفحيط ههههههاااي
    بس عالاصول ماااقدر اناقظ نفسي واقلك لا اكلمك الصراحه اناالبس لكن الشئ الي يراه الناس حلو لااشذ عن القاعده بارك الله فيك خيووووووو وبجهودك اما يااخي في ناس تتقمص الموضه تقمص في كل شئ اعتقد هذا غلط مشكور












    avatar
    قاهر الغربة
    عضو يستحق الشكر
    عضو يستحق الشكر

    عدد المساهمات : 13
    تقييم العضو : 5
    تاريخ التسجيل : 05/12/2009

    رد: الموضات ..؟؟!!

    مُساهمة من طرف قاهر الغربة في الأربعاء ديسمبر 16, 2009 4:52 am

    انا ارفض الموضة بكل اشكالها
    يجب علينا المحافظة على عاداتنا
    وتقاليدنا وتراثنا

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أبريل 24, 2018 9:13 am